القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة حمزة في التعافي من الاباحية | تحدي 90 يوم | NoFap

اول مرة رأيت فيها الإباحية كان عمري 13 عامًا، وكنت في الواقع في الفصل بجوار أحد أصدقائي وكنا على أجهزة الكمبيوتر في هذا الفصل وطلب مني الذهاب إلى غوغل والبحث عن Kayla Collins نظيفة. (كايلا كولنز مثل: بعض الفتيات اللواتي يلتقطن صورًا عارية وكان هذا قبل 12 عامًا) وقمت بتفتيشها وكانت مثل هذه المرأة تتظاهر بشكل استفزازي. (إنها في بعض المقاهي التي لديها مثل الكريمة هناك لتناولها وكل شيء) وانا حرفيا في سن 13 وبدا قلبي ينبض بسرعة وقد كنت في الفصل ، لذا أغلقت الموقع  وقد كان يبدو الامر مثل عملية التدخين ثم بعدها حصلت على فكرة ماذا لو كتبت اسمها ولكن بدلاً من كتابة نظيفة في نهايتها أكتب قذرة ، لذا بعد عودتي إلى المنزل فعلت نفس الشيء بالضبط الذي كنت أفكر فيه  فذهبت الى غوغل وقمت بكتابة الفكرة بالكامل وانا كنت أبلغ من العمر 13 عامًا وهو عمر مازال متأخر بعض الشيء وقد كانت الصورة مثيرة للغاية وبطبيعة الحال فعلت ما سيفعله كل شاب في ذلك العمر، لقد فعلت ذلك الشيء الذي يعرفه هؤلاء الرجال في الفصل الرياضي، كانوا يقولون إنه يمكنك فعل ذلك بنفسك وكان ذلك ممتعًا حقًا وربما كان لدي أقوى هزة جماع في ذلك اليوم لذلك بدأت في اللعب كل يوم. اعتدت الذهاب إلى غوغل والبحث عن فتيات يرتدين أزياء سانتا المثيرة وكان ينتهي بي المطاف بفعلها، في الواقع كانت القفزة الكبرى عندما اكتشفت الكنز الأكبر وهي الفيديوهات الإباحية ثم في النهاية وصلت الى القاع وبالنسبة لي هو مشاهدة فيديوهات المثلية وبالمناسبة كانت ومازالت تعتبر قذرة بالنسبة لي كان عمري آنذاك 18سنة، الان انا رجل لكن في عوض القيام بأشياء مفيدة مثل مساعدة افراد اسرتي او بناء نفسي بتعلم مهارة ما او حتى تحقيق هدف ما انتهى بي المطاف بالمعاناة مع العادة السرية ومشاهدة الفيديوهات الإباحية بدون الحديث عن الحلقة المفرغة التي كنت اعاني منها وهي اول شيء افعله بعد الاستيقاظ من النوم احمل الهاتف ،اتصفح موقع ما، وبعدها افعلها بنفسي ثم مرة أخرى وبعدها مرة أخرى ، في الواقع ما زلت أتذكر اول مرة فعلتها 3مرات في نفس الوقت (لا داعي للشرح)ما زلت أتذكر ذلك العرق وتلك القذارة وأيضا تأنيب الضمير عندما تتحدث مع شخص ما ، تشعر وكأنك شيطان او عفريت سيكون من العار أن هذا الادمان يسيطر عليك ويجعلك ضعيفًا ، ولذا في هذا الوقت تقريبًا بدا "NoFap


صديقنا حمزة

" في الظهور على الإنترنت كما أن الناس بدأوا علانية في التحدث بهذه الطريقة كما أنا اليوم كان في هذا الوقت عندما كان عمري 17 عامًا، ولأول مرة في حياتي، بدأت بالفعل أرى الكثير من الناس يبدؤون في الانفتاح حول إدمانهم  ،لذا بدأت بمشاهدة هذه الفيديوهات التي تتحدث عن "NoFap" وكيف انك ستشعر بكل هذه الفوائد وقد بدا الأمر رائعا والحقيقة كما لو كنت أعرف أنني بحاجة إلى هذا التحدي وأعتقد أن معظم الرجال يعرفون بالفعل انهم بحاجة إلى الوصول الى 90 يومًا بدون اباحية ومن ثم ربما لن افعلها مرة أخرى لأنها عادة للخاسرين. قررت الخوض في هذا التحدي ، بعد 24 ساعة استمنيت، ومرة أخرى سأحرز بعض التقدم، سأحرز تقدمًا، وسأحرز تقدمًا في اليوم التالي أسقط وقد كان هذا الشعور مؤلما ومحبطا، فأن تكون عالقًا في هذه الدورة حيث لا يمكنك التحكم في دوافعك الجنسية أمر مروع بحق وخاصة للرجال، فقد شعرت أن هذا يبدو وكأنه وظيفة بدوام كامل في "NoFap" وتعود باستمرار للوراء، فشل بعده فشل، فبعد 24ساعة انتكس ثم بعدها بدأت اتطور قليلا فقد استغرق مني أيام حتى استطعت الوصول الى 3ايام، لذا بعدها بدا انتكاسي يحدث كل 3ايام لكن مرات يفسد كليا فانت تحتاج ان تكون مركز وواعي بنفسك ،فلقد كان بالفعل تغييرا في الهوية فقد توقفت عن رؤية نفسي كرجل يحاول الإقلاع عن المواد الاباحية ، توقفت عن رؤية نفسي كرجل على "NoFap" وبدأت بدلاً من ذلك أرى نفسي أبدو شجاعًا عندما كان عمري 18 عامًا ،أرى نفسي كذكر ألفا(ابحث عن هذا الامر رجاء اذا لم تعرفه)، يبدو أنني الآن أشعر بالضيق لأنني كنت أبلغ من العمر 18 عامًا وقلت هذا الأمر بوضوح أنا ذكر ألفا، لست من ذكر بيتا ،وعلى الفور تقريبًا أستيقظ الآن حتى اليوم السابع من اليوم الثامن من اليوم التاسع من اليوم العاشر وفجأة يبدأ الأمر في الحصول على أسابيع وأسابيع و أسابيع، وإلى حد كبير أنا لا أشاهد الأفلام الإباحية أو التلاعب بعد الآن. كيف هذا؟ لأنني في الواقع كنت أمارس الجنس بالفعل، لذا فجأة يبدو الأمر على ما يرام، ربما يكون هذا هو أفضل سيناريو، فهذه هي الطريقة التي أصلحت بها شخصيًا إدماني على الإباحية، والتي أعتقد أنها تطارد الكثير من الرجال، فانا نجحت في الوصول الى مراحل متقدمة في تحدي 90 يوم لكنني كنت ادعم نفسي بممارسة الجنس الحقيقي وهذا هو أفضل سيناريو كما قلت بالفعل.

ملاحظة:بإمكاني ذكر بعض التفاصيل الإضافية في مقالة عن عشرة كتب في مجال الإباحية.

تعليقات